الخميس، 3 سبتمبر 2015

سالي بسمة

جدول سالي بسمة مزدحم بالأعمال الفنية.. ماذا تضم أجندتها؟

تعيش الفنانة اللبنانية سالي بسمة حالة من النشاط الفني مؤخراً، حيث تستعد لتصوير فيلم قصير بعنوان "سينما "making of من إخراج المهند حيدر، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في سوريا، وينطلق تصويره قريباً في دمشق.
ووفقاً لموقع "بوسطة"، فإن سالي وضعت مؤخراً لمساتها النهائية على تصوير مشاهدها كبطلة في فيلم روائي طويل، (لم يحدد عنوانه بعد) أخرجه نضال قوشحة، ومن المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل.
كما تشارك بسمة حالياً في مسلسل "نبتدي منين الحكاية" حيث تؤدي فيه شخصية "كيندا" وهي فتاة قوية ومتسلطة تتحكم بزوجها "لبيب" (علاء عساف) الذي لا يرفض لها أي طلب، حتى أنه يدخل في خلافات مع عائلته بسببها.
علماً بأن المسلسل يعتبر دراما اجتماعية يتناول قصة حب دامت 15 عاماً، وذلك عبر محاور زمنية مختلفة ما بين استعادة الماضي من خلال "فلاش باك" ومعاصرة الواقع الحاضر وصولاً إلى المستقبل المجهول، وهو من بطولة غسان مسعود وسلافة معمار، وجلال شموط، وفاء موصللي، جرجس جبارة، يحيى بيازي، محسن غازي، هيا مرعشلي، ومحمد قنوع وغيرهم، تأليف فادي قوشقجي، وإخراج سيف الدين سبيعي، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني السوري.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية قدمت خمسة أعمال سورية خلال الموسم الماضي هي: "حارة المشرقة"، و"امرأة من رماد"، "العراب نادي الشرق"، و"حرائر" و "خطايا"، إلى جانب عمل وحيد في الدراما اللبنانية هو "درب الياسمين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق